أكاديمية النادي الأهلي تُسيطر على بطولات براعم المملكة الرسمية

حققت فرق أكاديمية النادي الاهلي ثلاث بطولات رسميه السبت على ملاعب الجوهرة المشعة بجدة، لتعلن سيطرتها على جميع البطولات الرسمية المعتمدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم التي شاركت بها هذا الموسم.
حيث حافظ فريق (15 عاماً) في أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم لقب بطولة دوري المملكة للبراعم بعد أن تفوق على نظيره الهلال (6/5) بركلات الترجيح علماً بأن الأشواط الأصلية والإضافية انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله, وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة, وبهذه النتيجة حافظ لاعبي الأكاديمية على الإنجاز الذي تم تحقيقه في الموسم الماضي.
بينما توج عضو مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ طلال آل الشيخ لاعبي الأكاديمية بكأس البطولة والميداليات الذهبية بعد نهاية اللقاء الذي شهد تواجد عدد كبير من الجماهير.

وكان فريق (2004 م) في أكاديمية النادي الأهلي قد حقق البطولة أيضاً بعد تجاوزه عقبة نظيره سوكرزون في اللقاء النهائي بثلاثة أهداف للاشيء, وأيضاً استطاع فريق (2006 م) من تحقيق البطولة بعد تفوقه على الوحدة في اللقاء النهائي بهدفين للاشيء.

من جهته, أشار مدير عام أكاديمية النادي الأهلي البروفيسور أحمد أمين الشافعي أن الإنجازات التي تحققت جاءت نتاج للدعم اللا محدود التي تحظى به الأكاديمية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء بالأكاديمية.

وقال: “ما تحقق دليل واضح على الاهتمام الكبير الذي تتلقاه الأكاديمية من قبل المسئولين والانجازات التي تحققت جاءت نتيجة تظافر كافة الجميع سواء كانوا منسوبين أو أجهزة إدارية أو فنية ولاعبين أيضاً”.

من ناحيته, أوضح أمين عام مجلس الأمناء في الأكاديمية الأستاذ علي العبد الله أن الإنجازات التي تحققت جاءت وفق الإستراتيجية والأهداف التي تم رسمها قبيل بدء منافسات الموسم الرياضي.

وقال: “وضعنا كافة المشاركات التي تنتظرنا في هذا الموسم كأهداف رئيسية لتحقيقها والحمد لله استطعنا في نهاية المطاف من تحقيق كافة البطولات”.

وأضاف: “الأكاديمية تحظى بدعم كبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز إيماناً منه باللاعبين البراعم الذين سيكون لهم شأن كبير في كافة المراحل السنية بالنادي الأهلي”.⁠⁠⁠⁠

شارك